• بيت
  • مدونة
  • نصائح لك
  • كيف تختار مصنع مستحضرات التجميل؟ 5 نصائح للعثور على الشخص المناسب لك.

كيف تختار مصنع مستحضرات التجميل؟ 5 نصائح للعثور على الشخص المناسب لك.

化妝品工廠
يتوسع سوق مستحضرات التجميل بسرعة. يرغب الكثير من الناس في إنشاء علامات تجارية خاصة بهم في مجال مستحضرات التجميل ، لكنهم لا يعرفون شيئًا عن أبحاث مستحضرات التجميل وتطويرها وتصميمها وما إلى ذلك. هل تعرف كيف تبدأ؟ إن العثور على مصنع مستحضرات التجميل المناسب هو بلا شك دفعة على طريق الأحلام في هذا الوقت! إنه مجرد وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، كيف تختار الخيار الذي يناسبك؟ سيأخذك ما يلي من خلال النقاط الثلاث الرئيسية التي يجب ملاحظتها و 4 نصائح لدخول صناعة التجميل بنجاح وإنشاء مستحضرات التجميل المثالية في ذهنك!

3 أشياء تحتاج إلى معرفتها عند اختيار شركة مستحضرات التجميل

افهم أنماط الطلب الخاصة بك

عندما لا تكون لديك معرفة مهنية بمستحضرات التجميل ، فسيقوم معظم الناس بتكليف مصنع مستحضرات تجميل محترف للمساعدة في إنتاج المنتجات. ومع ذلك ، وفقًا للاختلافات في احتياجات كل شخص ، ستوفر شركات مستحضرات التجميل طرازين ، ODM و OEM.

OEM (الشركة المصنعة للمعدات الأصلية)

OEM (الشركة المصنعة للمعدات الأصلية) تعني أن العلامة التجارية لا تنتج منتجات بمفردها ، ولكن لديها خطة واضحة لتكوين المنتج ، والمواد الخام ، والمواصفات ، وتصميم العبوات ، وما إلى ذلك ، وبعد البحث والتقييم في السوق ، يُحكم على أنها تستطيع يتم إنتاجها بكميات كبيرة وإطلاقها . في هذا الوقت ، يمكن تكليف شركة مستحضرات التجميل بالمساعدة في الإنتاج وفقًا للصيغة والتصميم المعمول بهما.

ODM (الشركة المصنعة للتصميم الأصلي)

ODM (الشركة المصنعة للتصميم الأصلي) تعني أن العلامة التجارية تعهد بالمنتجات إلى مصانع مستحضرات التجميل للمساعدة في الإنتاج ، ولكن الاختلاف عن OEM هو أنه بالإضافة إلى إنتاج OEM ، ستقوم مصانع مستحضرات التجميل أيضًا بتنسيق وإدارة البحث والتطوير واقتراحات مطابقة الألوان وتصميم العبوات ، وغيرها من العمليات وفقًا لاحتياجات العملاء.

OEM 、 ODM 比較 表

OEM التصميم
مالك المنتج مملوكة من قبل العميل مملوكة من قبل الشركة المصنعة
من هو مناسب ل
  • تم الانتهاء بالفعل من تصميم الواجهة الأمامية للمنتجات
  • فهم نقاط بيع المنتج
  • الأشخاص الذين ليسوا على دراية بتركيبة المكونات والإنتاج والتصميم والتعبئة والتغليف
ميزة
  • وفر تكلفة الإنتاج
  • شراء الكثير من المنتجات بسعر أفضل
  • وفر تكاليف التطوير وركز أكثر على المبيعات والعمليات
  • تحديد الأسعار بمرونة


قم بتأكيد تفاصيل عملية OEM

بأخذ BEAUNION كمثال ، تكون العملية القياسية لـ OEM كما يلي:

الخطوة 1: فهم طلب العميل ، مثل قنوات المبيعات ، والمستهلكين المستهدفين ، وميزانية التطوير ، ووقت الإطلاق ، وكمية الطلب ، وما إلى ذلك ، وتخطيط حلول المنتج وفقًا لذلك

الخطوة 2: تقديم عرض أسعار للمنتج

الخطوة 3: ناقش تفاصيل تطوير المنتج ، بما في ذلك اختيار الصيغة ، ومواد التعبئة والتغليف ، والظلال ، وتصميم الطباعة ، إلخ.

Step4: بعد تقديم الطلب ، سوف نقدم عينة ما قبل الإنتاج للتأكيد

الخطوة 5: تأكيد ما قبل الإنتاج

Step6: بدء الإنتاج الضخم

Step7: فحص الجودة قبل ترتيب الشحنة

الخطوة 8: التسليم في التاريخ المحدد للعميل

في قسم الاختيار ، من الضروري أن نفهم بعمق ما إذا كان المصنع يلبي احتياجاتك ، بما في ذلك عدد العينات والإنتاجية ووقت الإنتاج المطلوب هي النقاط التي يجب مراعاتها.

تقييم رسوم OEM

بالنسبة لأولئك الذين دخلوا للتو في الصناعة أو أولئك الذين ليس لديهم ميزانية كافية في بداية أعمالهم ، من المهم جدًا التخطيط لاحتياجاتهم ووضع إستراتيجية التكلفة. على سبيل المثال ، رسوم OEM لمصنع مستحضرات التجميل ، تشمل التفاصيل تكاليف البحث والتطوير وتصميم العبوات وإنتاج العينات ومكونات المواد الخام وما إلى ذلك. إذا اخترت وضع OEM ، يمكنك توفير تكلفة تطوير المنتج وتصميمه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج أولئك الذين لديهم كمية صغيرة من طلب OEM أيضًا إلى إيلاء اهتمام إضافي للحد الأدنى لكمية الطلب في مصنع مستحضرات التجميل ، للحصول على المنتجات المناسبة والمثالية وفقًا لميزانيتهم وقدرتهم التسويقية.

كيف تختار مصنع مستحضرات التجميل؟ 5 نصائح يجب عليك تدوين الملاحظات على الفور!

تقديم خدمة الشباك الواحد

بالنسبة لمنتج مستحضرات التجميل الكامل ، فإن الأصناف المراد تصنيعها تشمل المواد الخام ، والصيغ ، والحاويات ، والتغليف الخارجي ، وما إلى ذلك ... عادة ، يكون لكل عنصر مصنع معين لتحمل المسؤولية عنه ، وبعض مصانع مستحضرات التجميل لديها شراكة طويلة الأمد الشركات المصنعة أو تقديم خدمات الإنتاج الشاملة. يمكن أن تقدم BEAUNION خدمة شاملة من أفكار تطوير المنتجات ، وأحدث المعلومات الشائعة حول مستحضرات التجميل ، والبحث عن الصيغة وتطويرها ، وتصميم مواد التغليف ، وملء التصنيع ، والتعبئة إلى المنتجات النهائية ، مما يوفر لك وقت الاتصال بالعديد من الشركات المصنعة.

امتلاك معدات كاملة

مستحضرات التجميل صناعة سريعة النمو. يتم تحديث المنتجات الجديدة بسرعة كبيرة ، ويتم إطلاق منتجات جديدة كل عام تقريبًا. للحفاظ على المنتجات متماشية مع الاتجاه ، يجب ألا يتراخى البحث والتطوير! لذلك ، فإن إحدى المهارات في اختيار شركة تصنيع مستحضرات التجميل هي معرفة ما إذا كانت لديها معدات وأدوات كاملة ، مثل الميزان الإلكتروني الدقيق ، والمستحلبات ، والمجانسات ، وعدادات النقاوة ، وما إلى ذلك ، لبناء أساس جيد لتجارب وتطوير المنتجات الجديدة في المستقبل. !

خبرة واسعة في البحث والتطوير والإنتاج

لا بد أن تخضع الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل الجيدة لاختبار الزمن وتجذب العديد من العملاء لدعوة تعاون طويل الأجل ، لذا فإن النقاط الثلاث التالية مهمة لاختيار شركة تصنيع مستحضرات التجميل مسبقًا. 1. احتفل بسنة التأسيس ، 2. تجربة حالة ناجحة ، 3. يمكن أن تساعدك العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي تعاونوا معها في تقييم ما إذا كانت الشركة تتمتع بجودة معينة. من ناحية أخرى ، إذا كانت شركة مستحضرات التجميل ليس لديها خبرة إنتاج واسعة فحسب ، بل لديها أيضًا حالات تعاون دولي ، فستكون ميزة إضافية! نظرًا لأن الشركة المصنعة يمكنها أيضًا التعاون مع الشركات متعددة الجنسيات بسلاسة ، فهذا يعني أن الشركة المصنعة يمكنها فهم احتياجات العملاء بدقة وإنتاج المنتجات التي تلبي توقعات السوق.

الامتثال للمعايير المعتمدة

كيف تتأكد من أن منتجات الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل تتمتع بجودة معينة؟ أسهل طريقة هي التحقق مما إذا كانت الشركة المصنعة تلتزم بممارسات التصنيع الجيدة لمستحضرات التجميل. إرشادات التصنيع الجيد العامة لمستحضرات التجميل هي:
  • المنظمة الدولية لتوحيد معايير ممارسات التصنيع الجيدة لمستحضرات التجميل (ISO22716): من أجل السماح لشركات مستحضرات التجميل بالحصول على معايير متسقة في العمليات المختلفة ، أصدرت ISO نظام الاعتماد هذا واعتمدت نظامًا إداريًا لمراقبة إنتاج مستحضرات التجميل ومراقبتها وتخزينها وتسليمها
  • ممارسات التصنيع الجيدة لمستحضرات التجميل (GMP): أشارت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية إلى أنه من أجل تحسين مستوى التصنيع في صناعة مستحضرات التجميل وتزويد المستهلكين بضمان جودة أفضل عند استخدام مستحضرات التجميل ، فإن نظام التحقق هذا سيتحكم بشكل صارم في النظافة والسلامة والجودة وشروط أخرى لتقليل معدل الغاز الطبيعي في الإنتاج لضمان استقرار جودة المنتج.
إذا لم يستطع مصنع مستحضرات التجميل تلبية GMP لمستحضرات التجميل ، فمن المستحسن النظر في الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الأخرى. ثانيًا ، نظرًا لأن مستحضرات التجميل ستتضمن مكونات المواد الخام والتصميم ، فإن الدول المختلفة لديها معايير مختلفة لمكونات مستحضرات التجميل ، ويمكن أن تلبي لوائح مستحضرات التجميل في العديد من البلدان ، مما يعني أيضًا أن هذا المصنع أكثر جدارة بالثقة!

ما إذا كان هناك قسم مستقل لفحص الجودة

تتمثل المهارة الأخيرة في اختيار مصنع مستحضرات التجميل في الحكم على ما إذا كان مصنع مستحضرات التجميل لديه نظام كامل لفحص الجودة. إذا كان الأمر كذلك ، فستكون جودة المنتجات أكثر ضمانًا. لدى BEAUNION قسم لفحص الجودة مستقل عن قسم الإنتاج والمشتريات ، ويقدم مجموعة كاملة من معدات فحص الجودة ، بما في ذلك فحص الصيغة ، فحص مواد التغليف ، اختبار الطباعة ، معدات فحص البكتيريا ، حاضنة دورة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، اختبار قوة السحب ، اختبار الالتصاق وما إلى ذلك ، من خلال عمليات فحص وضوابط صارمة ، يصر على تقديم منتجات عالية الجودة.

توصية الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل- BEAUNION COLOURS CO.، LTD.

بصفتك خيارك الأول لمصنِّع مستحضرات التجميل ، تقدم BEAUNION مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة خيارات OEM OEM ، بما في ذلك محدد العيون وأقلام الحواجب وأحمر الشفاه وكريم الأساس والمستحضر وما إلى ذلك. إذا لم تكن لديك فكرة عن تطوير المنتجات وتصميمها ، فإن BEAUNION توفر أيضًا خدمة الشباك الواحد. من خلال أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية ، بدءًا من صيغة البحث والتطوير المخصصة وخدمة مطابقة الألوان وتصميم العبوات إلى المنتج النهائي ، تعتمد كل خطوة على المشورة المهنية وفقًا لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن BEAUNION هي أيضًا شركة تصنيع مستحضرات التجميل التي تلبي مواصفات ومعدات GMP . لقد اجتازت شهادة ISO 22176 الدولية ، وتتوافق مع اللوائح العالمية الأخرى مثل National Cosmetic FDA ، ولا تستخدم BEAUNION اختبارات الحيوانات. نحن نصر على متطلبات مراقبة الجودة المختلفة ، والمعدات المثالية ، والتكنولوجيا المهنية ، لتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

ختاماً

يجب مراعاة مجموعة واسعة من العوامل عند إنشاء علامة تجارية لمستحضرات التجميل ، بما في ذلك تطوير المنتجات وتصميم العبوات والميزانية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر مستحضرات التجميل من الضروريات اليومية القريبة من بشرة الإنسان ، ومن الضروري أن تكون أكثر صرامة مراقبة واعتماد جودة المواد الخام ، والنظافة والسلامة ، وملصقات التعبئة والتغليف ، إلخ ... والعمليات المعقدة المذكورة أعلاه يمكن أن يساعدها مصنعو مستحضرات التجميل الممتازون! تتمتع BEAUNION بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل ، وهي متخصصة في تطوير أقلام مستحضرات التجميل والأساسات وما إلى ذلك ، ولديها مختبر ومنطقة مصنع و] فريق R&D اجتاز معيار شهادة ISO 22716 لمستحضرات التجميل GMP الدولية ، وليس يمكن فقط تلبية احتياجاتك وميزانيتك ، وتوفير وضع خدمة OEM و ODM احترافيًا ، وفي الوقت نفسه ، إنتاج أكثر مرونة لمستحضرات التجميل عالية الجودة ، لتحقيق حلم علامتك التجارية من أجلك!

إذا كان لديك احتياجات OEM مستحضرات التجميل ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

تصنيف المادة

بحث بكلمة مفتاحية

اشترك في النشرة الإخبارية

اسم
بريد إلكتروني
اتصل بنا TOP