• بيت
  • مدونة
  • نصائح لك
  • هل تريد تحقيق التوازن بين الميزانية والكفاءة لبدء عمل تجاري؟ إن اختيار صانع مستحضرات التجميل المناسب هو النقطة الأساسية!

هل تريد تحقيق التوازن بين الميزانية والكفاءة لبدء عمل تجاري؟ إن اختيار صانع مستحضرات التجميل المناسب هو النقطة الأساسية!

想要兼顧預算與效率創業嗎?挑對化妝品OEM是關鍵!
هل تريد تحقيق التوازن بين الميزانية والكفاءة لبدء عمل تجاري؟ إن اختيار صانع مستحضرات التجميل المناسب هو النقطة الأساسية!
لطالما كان سوق مستحضرات التجميل صناعة اقتصادية مهمة في العالم. في السنوات الأخيرة ، ابتكرت دول مختلفة علامات تجارية لمستحضرات التجميل بأسعار مختلفة. من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الصغيرة إلى العلامات التجارية العالمية ، لديهم جميعًا معجبيهم. لذلك ، يستمر عدد مصنعي مستحضرات التجميل العالميين في التضاعف. يرغب الكثير من الناس في بدء عمل تجاري وتطوير العلامات التجارية لمستحضرات التجميل ، ولكن من بين العديد من مصنعي المعدات الأصلية ، كيف نحكم على جودة مصنعي مستحضرات التجميل؟ هل المصنّع الأصلي الموصى به على الإنترنت موثوق به؟ لا تفهم الفرق بين OEM و ODM ، أيهما أكثر ملاءمة لعملي؟ "BEAUNION COLOURS CO.، LTD" ستحلل بشكل احترافي المشاكل الشائعة مع مستحضرات التجميل OEM.

حول OEM مستحضرات التجميل ، 4 نقاط رئيسية يجب معرفتها!

ما هو OEM؟

OEM اختصار لمصنّع المعدات الأصلية. العملاء مسؤولون عن تصميم المنتجات والمبيعات ، وتصنيع المعدات الأصلية هي المسؤولة بشكل أساسي عن تصنيع المنتجات ، لذلك يمكن تخصيص تفرد المنتجات بشكل أكبر. ستوفر الشركة المصنعة للمعدات الأصلية للعملاء خدمات مؤتمنة مثل التصنيع وتجميع المنتجات والعمل ومواقع العمل ، وتوفر بشكل أساسي إنتاج OEM الذي يتطلبه السوق الدولية.
هذه طريقة إنتاج حديثة وشائعة.

ما هي العملية القياسية لمصنع مستحضرات تجميل احترافي؟

الخطوة 1: الحل الحصري المخصص

طلب التفاوض مع العميل. استنادًا إلى أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية لمستحضرات التجميل ، تخصص BEAUNION حلولًا حصرية لمنتجات العملاء وتوفر خدمات مرنة للمواد الخام ومواد التعبئة والتغليف والمنتجات النهائية.

الخطوة 2: تقديم عرض أسعار

تقديم عروض أسعار واضحة وفقًا للمنتجات وطرق التصميم التي يختارها العملاء. تتمتع BEAUNION بجودة مصنع مستحضرات تجميل دولي ، لكن السعر معقول أكثر من الشركات المصنعة الدولية الأخرى.

الخطوة 3: تطوير المنتج الحصري

من مواد التعبئة والتغليف إلى الصيغ ، تم تطويرها جميعًا حصريًا ، والتواصل مع العملاء بشأن مسائل التطوير بعناية ، ومناقشة التفاصيل بالتفصيل من مواد التغليف ، واختيار الصيغة ، واختيار اللون ، وطرق التغليف ، وتصميم الطباعة ، وما إلى ذلك. التي لديها مصنع حقن أنبوب القلم في تايوان. لديها موارد تطوير ثمينة وعالية الجودة. يصر البحث والتطوير في مجال مستحضرات التجميل على عدم وجود تجارب على الحيوانات. إنه خبير مستحضرات تجميل فريد من نوعه في السوق. تركز BEAUNION على أقلام مستحضرات التجميل وتركز على تصنيع مستحضرات التجميل الملونة. إنه بالتأكيد الخيار الأول لتطوير منتجات مستحضرات التجميل الحصرية OEM!

الخطوة 4: تأكيد الطلب

تم تأسيس النظام رسميًا. يجب على العملاء ترتيب دفع الوديعة قبل إنتاج عينة ما قبل الإنتاج.

الخطوة 5: تأكيد عينة ما قبل الإنتاج

وفقًا لشكل المنتج وفئته ، سنقدم عينات ما قبل الإنتاج للعملاء ، ونتأكد من تأكيد العملاء عليها. بعد التأكيد ، سيتم استخدام ذلك كمعيار للإنتاج الضخم. أثناء الاستفسار الأولي عن المنتج ، ستوفر BEAUNION عينات مجانية لتقييم العملاء. إذا كانت هناك حاجة إلى عينة أخرى أو تعديل العينة ، فسنقدم عروض أسعار ونفرض رسومًا على عينة وفقًا لنوع عينة المنتج التي يطلبها العملاء.

الخطوة 6: الإنتاج الضخم المعتمد من GMP

خطة الإنتاج المجدولة ، والبدء رسميًا في عملية التصنيع القياسية لمستحضرات التجميل GMP. حصل مصنع مستحضرات التجميل على المستوى الدولي في BEAUNION على شهادة ISO 22716. سيتم إنتاج المنتجات في ورش عمل مكيفة ومعتمدة عالية المستوى ، ومناطق نظيفة عالية المستوى مع نظافة هواء عالية ، ومعدات تجريبية من العلامة التجارية الأولى. توفير تقنية البحث والتطوير والإنتاج بمستوى عالٍ من التطور والقدرة.

الخطوة 7: فحوصات فحص الجودة

لدى BEAUNION قسم مستقل لمراقبة الجودة ، اجتاز اختبارات الثبات ، واختبارات دورة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، لضمان وظائف المنتج وجودته ، وحتى الاحتفاظ بالمنتجات لمدة 3 سنوات بعد الشحن لمراقبة الجودة وفحصها باستمرار.

الخطوة 8: دفع الدفعة النهائية والشحن

ستصدر BEAUNION إشعارًا عند انتهاء الإنتاج ، ويحتاج العميل إلى دفع الدفعة النهائية وترتيب الشحن.

كيفية اختيار أفضل نوعية لمستحضرات التجميل OEM؟

سيشير العديد من الأشخاص إلى OEM الذي أوصت به التصنيفات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون التعليقات عبر الإنترنت هي المؤشر الوحيد لجودة OEM. المفتاح هو ما إذا كانت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لديها عملية قياسية تلبي اللوائح الدولية لأن كل عملية من عمليات تصنيع مستحضرات التجميل لا غنى عنها! يجب أن تلتزم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية بـ "معايير مؤسسة تصنيع مستحضرات التجميل" و "ممارسات التصنيع الجيدة لمستحضرات التجميل" ، وهما أهم الشهادات القانونية في تايوان.

عند النظر في جودة مصنعي المعدات الأصلية لمستحضرات التجميل ، يمكن أيضًا استخدام خبرة التصنيع كأحد معايير التقييم. تتمتع BEAUNION بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل في تصنيع المعدات الأصلية ، ولديها فريق بحث وتطوير ناضج ، ويمكننا التطوير حصريًا للعملاء من مواد تغليف مستحضرات التجميل إلى الصيغ ، ولدى BEAUNION مصنعها الخاص لحقن أنبوب القلم ، مما يسمح لمنتجات OEM من المواد الخام إلى العبوات الخارجية يتم فحص جودة مستحضرات التجميل من قبل فريق محترف. من أخذ العينات والبحث و

التطوير والإنتاج الضخم ، اعتاد الفريق على استخدام المواد الخام عالية الجودة فقط ، لذا فإن مستحضرات التجميل التي نطورها كلها منتجات عالية الجودة.

OEM و ODM ، أيهما أكثر ملاءمة لي؟

عندما تبحث عن كلمات رئيسية مثل OEM لمستحضرات التجميل ، سترى مصطلحات OEM و ODM. ما هو الفرق بين هذين؟ تعرف على حل OEM التجميلي المناسب لك في الحال!

مقارنة تصنيع المعدات الأصلية ومستحضرات التجميل ODM

OEM مستحضرات التجميل التصميم التجميلي
تعريف المعنى OEM هي المسؤولة عن التصنيع والعملاء مسؤولون عن تصميم المنتج ODM المسؤولة عن التصميم والإنتاج هي الشركة المصنعة للتصميم الأصلي
مزايا تنتج OEM وفقًا لتصميم العميل ، وبالتالي فإن المنتج فريد للغاية لدى ODM قدرة تصميم منتج كاملة ويتعامل مع تصميم البحث والتطوير وإنتاج OEM
مناسب للمجموعات أكمل العملاء الذين هم على دراية بالمواد الخام وقنوات البيع والأسواق تصميم صيغة المنتج والتعبئة والتغليف بالفعل. يحتاج العملاء الذين يحبون خدمة الإنتاج الشاملة إلى مساعدة احترافية من ODM من البداية.

"شريكك الموثوق به" BEAUNION خدمة الشباك الواحد OEM و ODM

دائرة مراقبة الجودة المستقلة

ستقدم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية خدمات فحص المنتج ، لكن صرامة عمليات التفتيش في كل مصنع ستكون مختلفة. هذه تفاصيل يمكنك الانتباه إليها. وتركز BEAUNION على فحص جودة المنتج وتعامله بصرامة. لهذا الغرض ، تم إنشاء قسم مستقل لفحص الجودة بشكل خاص! بالنسبة لمستحضرات التجميل OEM و ODM ، سوف نتحكم بشكل صارم في الجودة ، ونضمن وظائف المنتج من خلال الاختبارات والتجارب ، ونتحدى متانة المنتج في أقصى درجات الحرارة ، ونجري اختبارات دورة درجات الحرارة العالية والمنخفضة من -5 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية ، ونجتاز اختبار البيئة بدرجة حرارة عالية 45 درجة مئوية ، لمحاكاة تغير درجة الحرارة أثناء تسليم المنتج ، بحيث يمكن تسليم المنتج للعملاء بجودة جيدة.

فريق البحث والتطوير المطور حصريًا

لدى BEAUNION فريق بحث وتطوير متخصص في مستحضرات التجميل ، بما في ذلك مراقبو بيانات سلامة مستحضرات التجميل المعتمدون من تايوان ، وفنيو مستحضرات التجميل ، وفرق البحث والتطوير المحترفة مع خلفيات في الكيمياء والهندسة الكيميائية ومستحضرات التجميل. سواء في تايوان أو في السوق الدولية ، يمكننا توفير OEM لمستحضرات التجميل المهنية ، لأن BEAUNION أنشأت فريقًا تجاريًا دوليًا محترفًا يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية في التجارة الخارجية ، والتصدير إلى خمس قارات. الجمع بين تسويق المنتجات مع مستحضرات التجميل OEM و ODM ، يمكن توسيع المنتجات الحصرية للعملاء من تايوان إلى العالم بأسره!

ختاماً

هل ما زلت تبحث عن مستحضرات التجميل الملونة من OEM أو ODM التي تلبي الميزانية ، وتتمتع بكفاءة إنتاج سريعة ، وذات جودة عالية؟ أوصي بـ BEAUNION ، التي ورثت أكثر من 50 عامًا من روح الحرفيين المحترفين. وسيساعدك فريق البحث والتطوير المحترف في BEAUNION على تحقيق حلمك ، وتقديم خدمة إنتاج شاملة للخدمات عالية الجودة ، وتصبح شريكك الأكثر موثوقية في مجال تصنيع مستحضرات التجميل.
cta-banner-english

تصنيف المادة

بحث بكلمة مفتاحية

اشترك في النشرة الإخبارية

اسم
بريد إلكتروني
اتصل بنا TOP