• بيت
  • مدونة
  • نصائح لك
  • ما الذي يجب ملاحظته بشأن مكونات مستحضرات التجميل؟ منتجات المكياج الشائعة مقدمة مفصلة.

ما الذي يجب ملاحظته بشأن مكونات مستحضرات التجميل؟ منتجات المكياج الشائعة مقدمة مفصلة.

化妝品成分-2

ما الذي يجب ملاحظته بشأن مكونات مستحضرات التجميل؟ منتجات المكياج الشائعة مقدمة مفصلة.

في عصر السعي المستمر للجمال ، تعد منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ضرورية للجميع ، بغض النظر عن الجنس. استغلت العديد من العلامات التجارية البوتيك التي لا تصنع مستحضرات التجميل في الأصل فرص العمل. هناك أيضًا مشاهير وفنانون و KOLs ... ابدأ الاستثمار في هذه الصناعة. إذا كنت تريد بيع منتجك جيدًا ، فمن الأفضل أن تشارك في التطوير. اليوم ، سنشارك النقاط الرئيسية التي يجب التركيز عليها في صياغة مستحضرات التجميل ، بعد أن نفهم تمامًا أنها ستكون أكثر إقناعًا في مرحلة التسويق المستقبلية!

ما الذي يجب مراعاته عند صياغة مكونات مستحضرات التجميل لمنتجات مختلفة؟

هناك مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس ، أحمر الخدود ،
أحمر الشفاه ، محدد الشفاه ، ظلال العيون ، قلم الحواجب ، محدد العيون ، الماسكارا ، اللمعان ، ومنتجات التجميل الأخرى. كل نسيج مختلف وله مكونات تجميلية مختلفة. خذ منتجات التجميل الشائعة كمثال لتقديمها لك:

مؤسسة

يحتاج كريم الأساس إلى تغطية مساحة كبيرة من الجلد لتحقيق تغطية طبيعية ، وتغطية عيوب البشرة ، وجعل المكياج يدوم لفترة طويلة ، ولا يتسبب في ظهور حب الشباب حتى يحظى المنتج بمراجعة جيدة ، فهذه هي العلامة التجارية. سبب أهمية صياغة مستحضرات التجميل وجودتها. ستؤثر المتطلبات المختلفة على تحضير مكونات مستحضرات التجميل. يمكنك التفكير من خلال التوجيهات التالية. ما نوع الأساس الذي تريد تطويره؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مناقشة ما إذا كان يجب إضافة مكونات للعناية بالبشرة لإثراء تأثير الأساس مع الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل لإنشاء أساس مثالي!

النقاط التي يجب مراعاتها

  • الملمس: كريم أساس ، كريم أساس سائل ، كريم أساس سيروم ، بودرة مضغوطة ، كريم أساس ، برايمر ، كونسيلر
  • التأثير: ترطيب نهائي ندي ، لمسة نهائية خالية من العيوب ، لمسة نهائية طبيعية ،
  • أنواع البشرة المناسبة: البشرة الجافة ، البشرة الدهنية ، البشرة الحساسة ، البشرة المختلطة

بودرة سائبة

التأثير الرئيسي لبودرة الوجه هو تثبيت المكياج والحفاظ على مكياج ثابت. لا شك أن تركيبة مستحضرات التجميل ستؤثر على ثبات المكياج. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بودرة الوجه الشائعة في السوق على بودرة شفافة وبودرة وجه ملونة. الفرق الرئيسي هو أن البودرة الملونة يمكنها تعديل لون البشرة ، مثل الاحمرار ، والفتور ، والبهتان ، وما إلى ذلك ، كما أن نعومة البودرة تستحق الاهتمام ، مما سيؤثر على رقة الماكياج.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • ثبات المكياج.
  • صفاء المسحوق
  • سواء كان تعديل لون البشرة أم لا
·

احمر خدود

هناك العديد من أنواع قوام أحمر الخدود ، بما في ذلك بودرة أحمر الخدود وأحمر الخدود الكريمي وأحمر الخدود السائل وعصا أحمر الخدود. الشيء الأكثر إثارة للقلق عند تطبيق أحمر الخدود هو ثقيل جدًا ، لذا يمكنك التفكير فيما إذا كان القوام سهل الاستخدام ، ومدى جودة اللون ، ودرجة لون أحمر الخدود. إذا كنت ترغب في التركيز على السوق الآسيوية ، فأنت بحاجة إلى التركيز على اللون ، بحيث تظهر البشرة الدافئة للآسيويين أيضًا نغمات طبيعية.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • الملمس: كعكة أحمر الخدود ، أحمر الخدود ، كريم أحمر الخدود ، كريم أحمر الخدود ، أحمر الخدود السائل
  • درجة اللون: وردي أو برتقالي أو لون خاص (مثل اللون الأرجواني أو لون عارية)
  • تجسيد اللون: عادة ما يكون كريم أحمر الخدود مصطبغ أكثر ، ويكون أحمر الخدود السائل أكثر طبيعية

أحمر الشفاه

يشير إلى جميع أنواع صبغات الشفاه الشائعة في السوق ، مثل أحمر الشفاه ، وملمع الشفاه ، وبقع الشفاه ، وزيت الشفاه ، وما إلى ذلك. لا تقلل من شأن لون الشفاه. بمجرد رؤية أن هناك الكثير من التغييرات في منتجات تلوين الشفاه في السوق ، فأنت تعلم أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن تعديلها في صيغة مستحضرات التجميل ، على سبيل المثال ، سواء كان المظهر الذي تريده نديًا أو غير لامع أو شبه لامع ؛ وما إذا كنت تريد تحويل القوام إلى كريم أو سائل. تحتوي بعض صبغات الشفاه على مكونات للعناية بالبشرة تغذي الشفاه وتضع مكياج الشفاه في نفس الوقت ؛ هناك أيضًا ما إذا كانت تجاعيد الشفاه قد تم تعديلها بعد وضع الماكياج ، وطعم لون الشفاه ، وما إذا كان سيتسبب في تلطيخ الكأس ، أم لا ، وما إلى ذلك ، هي الأشياء التي سيهتم بها المستهلكون ، ويمكن تضمينها في تطوير لون الشفاه قيد النظر.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • الملمس: أحمر الشفاه ، صبغة الشفاه ، ملمع الشفاه ، زيت الشفاه
  • المكياج: ندي ، ساتان ، غير لامع ، شبه لامع
  • أخرى: الذوق ، تعديل تجاعيد الشفاه ، المتانة ، تشبع اللون.

ظلال العيون

تصنف ظلال العيون بشكل أساسي إلى ظلال العيون المدمجة وأقلام ظلال العيون وكريمات ظلال العيون. من بينها ، يتم ضغط ظلال العيون في اللوحات من خلال بودرة مضغوطة. أقلام ظلال العيون سهلة الحمل ويمكن استخدامها لتلوين الجفون العلوية أو إبراز الجفون السفلية. الأكثر اختلافًا هو كريم ظلال العيون ، والاستخدام المختلف يتطلب تركيبات مختلفة. إذا تم استخدامه كأساس لظلال العيون ، فيجب أن يكون قادرًا على تعديل بهتان الجفون ، وجعل الجفون العلوية أكثر نعومة ، ويسمح لك بوضع مكياج العيون بسهولة. كظلال عيون عامة ، من الضروري الانتباه إلى اللون ودائم.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • الملمس: بودرة ، قلم ظلال ، كريم ظلال
  • الاستعمال: لتلوين الجفن ، برايمر الجفن (تعديل البهتان + الماكياج) ، تسليط الضوء على الجفن السفلي

مكياج الحاجب

قلم الحواجب هو أكثر منتجات مكياج الحواجب شيوعًا. من خلال تقنية الحقن الأساسية ، يتم ضغط جميع مكونات مستحضرات التجميل في عبوة الملء وتحويلها إلى شكل قلم رصاص. وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة ، يتم تصنيفها إلى أقلام حواجب قابلة للالتواء وأنواع قابلة للشحذ وأنواع غمس. تنقسم أقلام الحواجب أيضًا إلى أقلام حواجب مستديرة ومثلثة وسداسية. هناك أيضًا أقلام حواجب سائلة مثل محدد العيون ، ويمكن حتى تخصيصها وفقًا لاحتياجات عمل رأس القلم. يمكن لأقلام الحواجب ذات التأثيرات للعناية بالبشرة أيضًا أن تضيف فيتامين أ وفيتامين هـ لحماية الجلد ؛ تشمل مكياج الحواجب الشائعة الأخرى بودرة الحواجب ، وجل الحواجب ، وماسكارا الحواجب ، وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا التواصل مع مصنعي مستحضرات التجميل لإضافة مكونات العناية بالبشرة ، على سبيل المثال ، دع المنتجات المطورة تزيد من سماكة الحاجبين بعد الاستخدام طويل الأمد ، والتي يمكن استخدامها كنقطة تسويق عند إطلاق المنتجات.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • الملمس: قلم حواجب ، بودرة ، جل حواجب ، شمع حواجب ، ماسكارا للحواجب ، سائل
  • درجة اللون: بني فاتح ، بني غامق ، لون خاص
  • البعض الآخر: هل يجب إضافة مكونات للعناية بالبشرة

كحل

ينقسم محدد العيون بشكل أساسي إلى محدد عيون سائل وكحل جل وكحل كريم. غالبًا ما يستخدم كحل العيون السائل وكحل الجل من قبل المستهلكين لأنهما أسهل في الرسم والاستخدام. يمكن استخدام محدد العيون بفرشاة تحديد العيون ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يتمتعون بمهارات مكياج أفضل أو خبراء مكياج محترفين. بالإضافة إلى تحقيق عدم الذكاء ، يمكنك أيضًا التفكير في مقاومة اللون والماء عند تطوير محدد العيون.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • القوام: سائل ، جل ، كريم
  • اللون: أسود ، بني ، وألوان خاصة أخرى
  • طول العمر: مقاوم للماء ، ومقاوم للعرق ، ومقاوم للتلطخ
  • آخرون: هل يمكن إزالته من الماء الدافئ

ماسكارا

يجب أن تكون تركيبة الماسكارا التجميلية سريعة الجفاف ومقاومة للتلطخ وتدوم طويلاً. من أجل جعل الرموش أطول وحجمًا ، تحتاج إلى إضافة كمية صغيرة من الألياف إلى التركيبة. بعد الاستخدام ، ستكون الرموش أكثر سمكًا وأطول وذات تجعيد طبيعي. هل رأس الفرشاة سهل الاستخدام؟ هل يمكن أن تلتصق الألياف بشكل طبيعي بالرموش؟ كيف ضخمة وطويلة؟ هل يبدو المكياج طبيعيًا؟ هل تلطخ عينيك؟ هل من السهل إزالتها؟ كلها عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند تطوير الماسكارا.

الاعتبارات

  • التأثير: إطالة ، تكثيف
  • المتانة: مقاوم للماء ، ومقاوم للعرق ، ومضاد للتلطخ
  • اللون: أسود ، بني ، وألوان خاصة أخرى
  • أخرى: هل من الممكن إزالتها من الماء الدافئ ، نوع فرشاة الفرشاة

ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار مكونات مستحضرات التجميل؟

أنظمة

وفقًا لـ "اللوائح التايوانية الخاصة بملصقات وأدلة وحزم مستحضرات التجميل" ، يجب تمييز مستحضرات التجميل بالتفاصيل باللغة الصينية. في حالة وجود أدوية تحتوي على ، يجب وضع علامة على اسم ومحتوى المكون الرئيسي ورقم الترخيص والاحتياطات. على سبيل المثال: "وزارة الصحة (دائرة) رقم.
000000 "، وزارة الصحة (دائرة) مستوردة لمستحضرات التجميل رقم ○○○○○○".

يجب أن تتضمن معلومات المنتج ما يلي:
  1. اسم المنتج
  2. اسم الشركة المصنعة وعنوانها
  3. اسم المستورد وعنوانه
  4. وزن المحتوى (السعة)
  5. طريقة التخزين ومدة الصلاحية
  6. المكونات الكاملة (كلا اللغتين الصينية والإنجليزية مقبولة)
  7. الغرض والاستخدام
  8. رقم الدفعة أو تاريخ الصنع

أمان

هناك العديد من المكونات المحظورة في مستحضرات التجميل ، مثل الرصاص والكادميوم والزرنيخ والزئبق. يجب ألا يتجاوز محتوى المعدن الثقيل المعيار ، وتحظر بعض المكونات ، مثل الخلايا البشرية والأنسجة ومستخلصات الخلايا الجذعية ، وقد تضر مكونات مستحضرات التجميل غير القانونية بصحة المستهلكين ، وسيتم تغريمهم بما يصل إلى 5 ملايين NTD. إن سلامة هذه الإضافات هي تخصصنا ، ونحن بحاجة إلى توجيه أصحاب العلامات التجارية ومساعدتهم في التأكيد والتحكم.

امتحان

تشمل عناصر فحص مستحضرات التجميل الشائعة الكائنات الحية الدقيقة والمعادن الثقيلة والملدنات والمواد الحافظة. سيساعد مصنعو مستحضرات التجميل الذين يتمتعون بخدمة جيدة في تقديم عمليات التفتيش وتقديم المستندات ذات الصلة لمنتجاتهم ، مثل CoA و MSDS ، بحيث يمكن لأصحاب العلامات التجارية والمستهلكين أن يكونوا أكثر ثقة بمصدر مكونات مستحضرات التجميل.

خاتمة

تشارك BEAUNION اليوم معرفة مكونات مستحضرات التجميل الشائعة. إنه قرار مهم للغاية صنع عدد كبير من مستحضرات التجميل. في جيل السعي وراء الجمال هذا ، تعتبر مستحضرات التجميل من المستلزمات الأساسية القريبة من الحياة ، كما أنها مصدر لا غنى عنه للثقة بالنفس للعديد من الفتيات!

هل تبحث عن صانع مستحضرات تجميل أو صانع مكياج؟ من المستحسن أن تجد صانع مستحضرات تجميل ذو خبرة. يمكننا أن نقدم لك المزيد من النصائح المهنية حول صياغة مستحضرات التجميل وجعل منتجات علامتك التجارية أكثر تنافسية.

BEAUNION هي شركة مصنعة لمستحضرات التجميل تتمتع بخبرة تزيد عن 50 عامًا ، وتعد تجربة التصدير الوفيرة مساعدة مهمة لعلامتك التجارية لتكثيف العالم. نحن نقدم إنتاج وقفة واحدة للخدمات المهنية عالية الجودة. إذا كنت تبحثين عن مُصنِّع مستحضرات تجميل أو مستحضرات تجميل أو مُصنِّع خاص ، من فضلك تواصل معنا .
cta-banner-english

تصنيف المادة

بحث بكلمة مفتاحية

اشترك في النشرة الإخبارية

اسم
بريد إلكتروني
اتصل بنا TOP